رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه في 8 مراكز بالمنوفية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم في 8 مراكز بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه، اليوم الأربعاء، عن عدة قرى ومراكز لصيانة محطات المياه وتطهير المصروفات والخزانات وفقًا لجدول الصيانة الدوري الذي تنتهجه الشركة للمناطق التابعة لها شهريًا، وذلك خلال الفترة الصباحية، على أن يتم التبادل بين القرى التابعة لشركة مياه المنوفية يوميًا.

أماكن قطع المياه بالمنوفية

حددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية أماكن انقطاع  المياه اليوم الأربعاء في الأماكن التالية:

- مركز شبين الكوم: قرى الكوم الأخضر والماي ومنشأة شنوان والبتانون.

- مركز تلا: في قريتي ميت ربيع وكفر علوي.

- مركز منوف: قرية منشأة سلطان.

- مركز أشمون: قرى السراسنة الكردي وميت رقية وطلبا ودروة.

- مركز قويسنا: قرى كفر أشيش وأبهنس وبنسا وشبرا باخوم وأم خنان.

- مركز الشهداء: قريتا ساحل الجزاير وسرسوس.

مدة قطع المياه اليوم

وكشفت شركة مياه المنوفية، عن موعد المياه اليوم لمدة 4 ساعات، إذ يبدء اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، وتهيب الشركة بالمواطنين في الأماكن المتأثرة بقطع المياه، توفير مصدر بديل للمياه خلال فترة انقطاع المياه، خاصة أصحاب المحال التجارية والخدمية والمخابز والمستشفيات، كما يتم تلقي الاستفسارات على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية على رقم 125.

في سياق أخر، أعلنت مؤسسة حياة كريمة، أن فعالية التمكين الاقتصادي «600 ألف باب رزق»، ضمن مبادرة «بيتك عمران»، تصل إلى المنوفية بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية.

وتستهدف المبادرة إدخال السعادة على قلوب الأهالي، من خلال تسليم 60 مشروع و15 كشك يوفروا دخلا ثابتا للأسر الأكثر احتياجًا.

مبادرة «600 ألف باب رزق» هي استكمال لجهود مؤسسة «حياة كريمة» مع جمعية «الأورمان» لتفعيل بروتوكول التعاون بينهم لتنفيذ 2000 مشروع للحالات المستحقة للدعم في كافة محافظات الجمهورية بتوفير عدد من المشروعات لتصبح باب رزق جديد.