رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدا قطع المياه عن بعض المناطق بسوهاج.. تعرف عليها

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض المناطق بسوهاج غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، قطع المياه عن قرية بني عمار بمركز طهطا بسوهاج غدًا الإثنين في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا من نفس اليوم ولمدة 3 ساعات.

سبب قطع المياه بسوهاج

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن قطع المياه يأتي بسبب أعمال الصيانة بمحطة مياه بني عمار الارتوازية.

الخط الساخن 

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، على الرقم 01207125125 من خلال خدمة واتساب، أو تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشـركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

تجهيز سيارات مياه فترة قطع المياه 

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة، موضحًة أنه تم تجهيز سيارات مياه نقية مجانًا، لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة انقطاع المياه.

في سياق أخر، تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يرافقه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأحد، مستشفى سوهاج التعليمي، لمتابعة سير العمل والخدمات الطبية المقدمة لأهالي سوهاج والمحافظات المجاورة.

يأتي هذا في إطار سلسلة من الجولات الميدانية التي يجريها الوزير لتفقد المنشآت الطبية بالمحافظات، لمتابعة سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وكذلك مشروعات الإنشاء والتطوير الجارية، للوقوف على التحديات والمشكلات والعمل على حلها.

كما تفقد وزير الصحة، مبان المستشفى المختلفة والتي تضم «الرئيسي، والإداري، والحضانات، الكلى، العيادات» بالإضافة إلى مدرسة التمريض وسكن التمريض.

الوزير تفقد أقسام المستشفى المختلفة
وتابع وزير الصحة تفقد أقسام المستشفى، الذي يقدم خدمات في تخصصات «الجراحة، المخ والأعصاب، العصبية والنفسية، العظام، النساء والتوليد، المسالك البولية، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، الباطنة، الجلدية، الأسنان»، بالإضافة إلى خدمات المعامل والأشعة والصيدلة، بإجمالي 182 سريرا داخليا.

واطلع الوزير، على مؤشرات العمل ونسب تردد المواطنين على المستشفى والخدمات المقدمة لهم، مشيدًا بمعدلات الآداء، حيث يجري المستشفى سنويًا 8900 عملية صغرى، و1600 عملية متوسطة، و1500 عملية متوسطة، و700 عملية ذات مهارة.