رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن مدينة كاملة في الشرقية

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن مدينة بالكامل في الشرقية

أعلنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية في محافظة الشرقية، قطع الكهرباء عن مركز ومدينة الإبراهيمية، وذلك اليوم الجمعة الموافق 12 مايو 2023، ولمدة 4 ساعات؛ بسبب أعمال الصيانة الدورية اللازمة للشبكات.

قطع الكهرباء عن مركز ومدينة الإبراهيمية لمدة 4 ساعات

وأرجعت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية، سبب فصل التيار الكهربائي عن مركز ومدينة الإبراهيمية لمدة 4 ساعات؛ وذلك لأجل أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

مدة قطع التيار الكهربائي عن مدينة الإبراهيمية

وأوضحت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مركز ومدينة الإبراهيمية فصلا كاملا، وذلك بدايةً من الساعة السادسة والنصف صباح اليوم الجمعة، ولمدة 4 ساعات حتى الساعة العاشرة والنصف صباحًا؛ لعمل الصيانة الدورية اللازمة لمحطة محولات كهرباء ههيا.

حملات تفتيشية ورقابية على الأنشطة التجارية في الشرقية

في سياق متصل، تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجهود المبذولة من جهاز حماية المستهلك بالشرقية لتدعيم وحماية حقوق المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق وضبط السلع غير الصالحة للإستهلاك الأدمي من خلال شن الحملات المستمرة على الأسواق لضبط كافة المخالفات التي قد تضر بحقوق ومصلحة المواطن.

تفعيل مواد قانون حماية المستهلك 
وبناء على تعليمات المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك بتفعيل المنظومة الرقابية لضبط الأسواق والحفاظ على حقوق المواطنين الاستهلاكية والتصدي لكافة صور الغش والاستغلال من خلال تفعيل مواد قانون حماية المستهلك رقم (181) لسنة 2018.

وخلال شهر أبريل الماضي قام جهاز حماية المستهلك فرع الشرقية بشن عدة حملات رقابية على المنشآت التجارية بمراكز ومدن محافظة الشرقية بالإشتراك مع هيئة الرقابة الإدارية ومديريتي التموين والطب البيطري ومباحث التموين ومديرية الصحة والعلاج الحر وإدارة التفتيش الصيدلي والرقابة الإدارية شئون البيئه أسفرت الجهود المبذولة عن ضبط الآتي:
تم تحرير محضر ضد صاحب محل لبيع ملابس جاهزة وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وعرض سلع مجهولة المصدر للبيع وتم التحفظ على 10 قطع ملابس.

تم تحرير محضر ضد صاحب محل أدخنة وسجائر باسم خ ع ا لحيازة سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على 20 قاروصة سجائر.