رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بنها في القليوبية

لمدة 14 ساعة.. قطع
لمدة 14 ساعة.. قطع الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بنها

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية، قطع التيار الكهربائي عن مدينة بنها، وذلك غدًا الجمعة الموافق 12 - 5 - 2023، وذلك للقيام بأعمال الصيانة.

موعد قطع الكهرباء عن مدينة بنها

 وأوضحت الشركة،  أن موعد قطع التيار الكهربائي عن مدينة بنها من المقرر أن يبدء في تمام الساعة 7 صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ولمدة 14 ساعة.

وأضافت شركة كهرباء القليوبية، أن المناطق المتأثرة بالفصل هي: مساكن طابا عزبة السلام، عزبة المتيني، وذلك لإجراء أعمال الصيانة والإصلاح.

تدبير احتياجاتهم من الكهرباء

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المصالح الحكومية، تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع؛ نظرًا لأعمال الصيانة والإصلاح.

في سياق أخر، تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة ضمن المرحلة الأولى من الموجة 21 لإزالة كافة أشكال التعديات.

أسفرت الحملة عن إزالة 10 حالات تعد على ممتلكات الري على مساحة 6000 متر2، بمنطقة كفر سعد بمدينة بنها، وتمت الإزالة بشكل كلي باستخدام مُعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها.

أعمال المرحلة الأولى من الموجة 21
وأوضح محافظ القليوبية، أن أعمال المرحلة الأولى من الموجة 21 تُنفذ بالتعاون المُثمر بين قوات الشرطة وجميع جهات الولاية ورؤساء المراكز والمُدن والأحياء، مشددًا على رؤساء الوحدات القروية بالإبلاغ الفوري عن أي حالات تعد جديدة لإزالتها على الفور في المهد.

رسالة ردع عامة للمُخالفين

أكد المحافظ بأن المحافظة مستمرة في إزالة جميع التعديات حتى تكون رسالة ردع عامة للمُخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبي المخالفة لمنع التعدي على ممتلكات الدولة والتعدي على الأرض الزراعية والبناء دون ترخيص، لافتًا إلى أنه تم البدء في تنفيذ الإزالات للتعديات ذات المساحات الكبيرة، وحالات التعدي التي تم رفضها من قبل لجان البت والتقنين تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وذلك بالتنسيق الكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديرية الأمن وقوات إنفاذ القانون لتنفيذ المُستهدف من الموجة الحالية بكل حسم وعدم التهاون في إسترداد حق الدولة والتصدي لأي شكل من التعديات.