رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى أقل من 12 ساعة.. المباحث تضبط المتهم بجريمة قتل أمه بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بأسوان، فى أقل من 12 ساعة، من القاء القبض على الشاب المتهم بقتل والدته داخل منزلها فى مركز نصر النوبة، وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، كما تبين أنه مريض نفسى.

وقد شهدت محافظة أسوان، مساء أمس، الأحد، جريمة بشعة، بعدما أقدم شخص على قتل والدته داخل منزلها التابع لدائرة مركز نصر النوبة، مستخدمًا آلة حادة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

جريمة هزت أسوان.. ابن يقتل أمه فى ظروف غامضة

تفاصيل الجريمة، انتشرت كالنار فى الهشيم، وصدمة سيطرت على أهالى قرية المضيق فى كلابشة، بعد مقتل سيدة مسنة تدعى (ف.م.ع) يتراوح عمرها ما بين ( 70- 80) عامًا على يد ابنها، وخلال دقائق معدودة، وصل الرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث مركز نصر النوبة، فور تلقيه بلاغًا من أحد الأهالى، يتضمن تفاصيل الجريمة المشار اليها سلفا.

وتجمع الأهالى حول المنزل لكن نجل السيدة فر هاربًا، وقاموا بنقل الجثة بواسطة سيارة خاصة إلى مشرحة كوم أمبو، ثم وجدوا عائقا بأن المشرحة ليس بها مكان خالى مما يتطلب عليهم الذهاب إلى أسوان، وهو ما أدى إلى حدوث تأخير لحين صدور قرار بشأن التحرك بالضحية.

ودلت التحريات الأولية التى أجراها الرائد أحمد ثروت، أن الدافع وراء قيام الابن ويدعى (ح.س.ح.ع) 42 سنة، بقتل والدته عن طريق الخطأ نظرًا لمروره بحالة نفسية، ثم فر هاربًا، لكن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه فى أقل من 12 ساعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.