رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«نيرة أشرف» جديدة فى أسوان.. مأساة فتاة تعدى عليها خطيبها بآلة حادة

ارشيفية
ارشيفية

لولا العناية الإلهية، لتجددت مأساة دموية جديدة على أرض محافظة أسوان، تتشابه فى نسختها مع فتاة المنصورة «نيرة أشرف» التى ذبحت على يد زميلها فى مشهد هز الرأى العام، بعدما قررت الفتاة الانفصال وفسخ الخطوبة.

فى محيط إحدى المناطق البارزة والحيوية أمام ستوديو تصوير شهير بمدينة أسوان، استيقظ عدد من الأهالى، على دوى صرخات تكاد تهز الجدران، وكان صوت الاستغاثة صادر من فتاة غارقة فى الدماء، إثر اعتداء خطيبها عليها بالطعن مستخدما آلة حادة، بعدما قررت الفتاة فسخ الخطوبة، وبنقلها للمستشفى الجامعى، تم عمل اللازم معها طبيًا وإنقاذها فى وقت قياسى، وحضر النقيب محمود الشحيمى، معاون مباحث قسم شرطة أول أسوان، وقاد المتهم إلى ديوان القسم.

«نيرة أشرف» جديدة فى أسوان.. مأساة فتاة تعدى عليها خطيبها بآلة حادة 

عدة مصادر قالت، إن الفتاة الأسوانية التى قررت فسخ الخطوبة والانفصال عن الشاب يبلغ عمرها «19» سنة، وأن مشهد التعدى عليها بآلة حادة وطعنها كان مؤلما وصادما، خاصة أنه كان فى الشارع أمام الجميع، وظن البعض أنها مشاجرة وخلاف بين «أخ وأخته».

وأضاف المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الفتاة كشفت أن سبب رفضها من خطيبها والتخلى عنه جاء لعدة أسباب مقنعة فى مقدمتها أنه متعاط للمواد المخدرة وغير مستقيم السلوك ولا يجيد التعامل معها، وبعد أن «طفح الكيل» من سلسلة أفعاله اللا أخلاقية والمنحرفة، وجدت أنه يجب عليها إنهاء العلاقة مبكرًا، وحينما أبلغته بأنها لا ترغب به تعدى عليها بالطريقة المشار إليها سلفا.

وأكد المصدر، أن ما حدث مع فتاة أسوان من تعدى يعيد  إلى الأذهان جريمة «نيرة أشرف» لكن العناية الإلهية تدخلت لتحول بعدم القتل، لكن التشابه فى القصة الغرامية غير المكتملة، مناشدًا الجميع بضرورة تحصين الشباب من شبح المخدرات الذى أفقدهم أعلى وأسمى نعمة فى الوجود ميز بها الله الإنسان عن سائر المخلوقات وهى نور العقل.