رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب فستان.. خناقة بين «الجنس الناعم» قلبت أسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة القطانية بمدينة أسوان، مشاجرة نسائية عنيفة قلبت مول الجيش التجارى، رأسًا على عقب، مما أسفر عن إصابة 3 فتيات جراء الاشتباكات فيما بينهم، وانتلقت أجهزة الأمن إلى المكان، وتمت السيطرة على الموقف فى وقت قياسى.

خناقة بين «الجنس الناعم» قلبت أسوان

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان، يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الفتيات داخل مول الجيش، ووجود اصابات.

انتقلت قوة أمنية، برئاسة النقيب محمود الشحيمى، معاون مباحث قسم شرطة أول أسوان، إلى المكان، وبرفقته سيارات إسعاف بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، وتم نقل المتضررات من المشاجرة، البالغ أعمارهن ما بين 22 سنة، و35 سنة، وأخرى كانت معهما، إلى المستشفى الجامعى لتلقيهن الرعاية الطبية اللازمة.

وأشارت تحريات المباحث التى أشرف عليها الرائد محمود الباجا،  إلى أن الخلاف العنيف جاء بعدما اكتشفت الفتيات العاملات داخل أتيليه بمول الجيش وجود قطع بالفستان المأخوذ بنظام الإيجار، وتطور الأمر من مجرد خلاف لمعالجة التلف بالفستان إلى حلبة مصارعة فيما بينهم، وذلك تحت سمع وبصر المارة، ورغم محاولة البعض من فض الأمر، لكن الموقف أخذ انفعالات حامية وساخنة، إلا أن وصلت أجهزة الأمن وعاد الهدوء فى المنطقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.