رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «ورقة دخان».. إصابة شاب على يد تاجر مخدرات بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أوضاعًا مؤسفة تسود بين أبناء قرية «العقبة الكبيرة» بمركز أبو الريش شمال مدينة أسوان، بعدما أصيب أحد أبناء القرية بطلق نارى، على يد تاجر مخدرات، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

بسبب «ورقة دخان».. إصابة شاب على يد تاجر مخدرات بأسوان

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم جلال منصور، رئيس مباحث مركز أسوان، يفيد بإصابة شاب بطلق نارى على يد تاجر مخدرات بدائرة المركز، وجرى نقل المصاب ويدعى «ب.ح.ج» 33 سنة، بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى، وتم حجزه داخل قسم جراحة العظام، لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

ودلت التحريات التى أشرف عليها المقدم جلال منصور، أن المشاجرة وقعت على البحر بنطاق قرية العقبة الكبيرة وأحتد الأمر إلى قيام أحدهم باطلاق الرصاص على الاخر وإصابة المذكور سلفا، وتبين أن شرارة الخلاف بين الطرفين جاءت بسبب رفض أحدهم «ورقة دخان» غير صالحة للتعاطى بعدما قام بشرائها.

وكلف اللواء أحمد السنباطى، من فريق المباحث، بسرعة ضبط المتهم وتقديمه على النيابة العامة بعدما فر هاربًا من الواقعة المشار اليها سلفا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.