رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن قرى بالمنيا اليوم

لمدة 12 ساعة قطع
لمدة 12 ساعة قطع المياه عن قري بالمنيا اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن انقطاع المياه عن قرية دمشير والقرى التابعة لها، نظرًا لوجود أعمال صيانة وغسيل وتعقيم الخزان الأرضي بمحطة دمشير المرشحة، وذلك طبقًا للخطة الشتوية الموضوعة لغسيل وتطهير مرافق المحطة من قبل معمل الفرع.

مدة قطع المياه بالمنيا

وأوضحت الشركة، أن الانقطاع سيبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 10 اكتوبر الجاري،  من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ولمدة 12 ساعة.
الخط الساخن 125

وأهابت الشركة بالمواطنين، والمستشفيات، وأصحاب المخابز، والمؤسسات الحيوية، توفير الاحتياجات الخاصة بهم خلال هذه الفترة، مشيرًة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

في سياق أخر، واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية للتشجير والمعنية بزراعة 100 مليون شجرة، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف جهود المراكز في تنفيذ خطة المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية، بما يسهم في توفير مساحة خضراء والحد من التلوث، وخلق بيئة أكثر نقاءً للمواطنين.

تشجير وتهذيب عدد من الأشجار
من جانبه، قال هشام فايز رئيس مركزمطاي، إنه جاري استكمال أعمال التجميل والدهانات وتنسيق وزراعة الأشجار بعدد من الطرق الرئيسية بالمدينة والقرى، بالتزامن مع تنفيذ المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، حيث تم تشجير وتهذيب عدد من الأشجار بميدان الشهيد، وميدان السلام، وطريق مصر أسوان الزراعي، ودائري المركز، بالإضافة إلى زراعة 92 شجرة بطريق مصر أسوان الزراعي في زمام حي شمال بمركز مطاي.

تنفيذ حملات المتابعة الميدانية
وأكد رئيس مركز مطاي أنّ الوحدة المحلية مستمرة في تنفيذ حملات المتابعة الميدانية، لتحقيق المستهدف من أعمال خطة محافظة المنيا في تنفيذ أعمال النظافة والتجميل، ومتابعة كافة القطاعات على مستوى الخدمات، حرصًا على تحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.