رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 7 ساعات بأسوان اليوم

قطع المياه لمدة 7
قطع المياه لمدة 7 ساعات بأسوان اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، قطع المياه اليوم عن شارع أبطال التحرير من جامع النصر حتى أطلس، ومبنى محافظة أسوان، وذلك اليوم الجمعة الموافق 29 / 9 / 2023.

موعد قطع المياه بأسوان اليوم

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه اليوم بدءًا من الساعة 11 مساءً حتى السادسة صباح غدٍ السبت؛ لتنفيذ الأعمال بخط مياه بلاستيك قطر 315 مللي / 12بوصة، بالجهة الشرقية لمبنى المحافظة.

وقالت شركة مياه الشرب بأسوان، إنه نظرًا لتنفيذ الأعمال بخط مياه بلاستيك قطر 110 مللي / 4 بوصات، بالحارة الغربية بكورنيش النيل، وهو ما سيترتب عيله قطع المياه عن المراسي والفنادق السياحية، والنوادي النيلية من الساعة 11 مساء حتى السادسة صباح يوم الأحد 1 أكتوبر2023.

وتهيب شركة مياه الشرب بالمواطنين والجهات المختصة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل بدء الفترة المحددة لضمان استمرارية توفير المياه اللازمة للاستخدام.

استكمال الأعمال بمشروع ممشى أهل مصر
وأشارت الشركة إلى عودة المياه، صباح اليوم، إلى مناطق شارع مطافئ أطلس من النادي السوداني حتى مبنى المطافئ ومنطقة أطلس وحديقة درة النيل بعد انقطاعها منتصف ليل امس لاستكمال الأعمال بمشروع ممشى أهل مصربخط مياه بلاستيك قطر 315 مللي / 12بالجهة الغربية لمبنى المحافظة.

في سياق أخر، أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن إنشاء وحدة نظافة وتجميل المنتزهات السياحية، حيث تابع وصول عدد من المعدات الثقيلة المستخدمة في المشروع الذي يأتي ضمن تطوير خطة السياحة.

وأكد المحافظ أن إنشاء وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية، جاء لدعم منظومة النظافة في المحافظة وللحفاظ على الجمالية البانورامية لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية.

9 معلومات عن الوحدة 

1- وجه اللواء أشرف عطية بإنشاء وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية في أسوان

2- الهدف من إنشاء الوحدة هو دعم منظومة النظافة والحفاظ على الجمالية البانورامية للمدينة.

3- تضم الوحدة 29 معدة مختلفة.

4- تم توريد الدفعة الأولى من المعدات، وتشمل 6 عربات وديسك غسيل الأرضيات.

5- سيتم توريد المعدات الباقية مرحليًا، وتشمل مكنسة كهربائية ومعدات شفط مخلفات وأتربة وتروسيكلات حمولة طن.

6- تكلفة المعدات تبلغ 15 مليون جنيه، وجرى تمويلها من الخطة الاستثمارية للمحافظة.