رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه لمدة 8 ساعات في سوهاج اليوم

. قطع المياه لمدة
. قطع المياه لمدة 8 ساعات في سوهاج اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، قطع المياه بالأدوار العليا بقرى بندار الشرقية والغربية وأولاد بهيج بمركز جرجا بسوهاج اليوم الأربعاء، الموافق 27 / 9 / 2023.

موعد قطع المياه بسوهاج

وأوضحت شركة مياه الشرب بسوهاج، أن موعد قطع المياه يبدء في تمام الساعة الثانية ظهرًا حتى العاشرة مساءً من نفس اليوم لمدة 8 ساعات.

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى القيام بأعمال ربط خط مياه 450 ملي ضمن أعمال مشروعات حياة كريمة.

تلقى الشكاوى على الخط الساخن 
وأوضح حسن محمود، مدير الخط الساخن أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125، أو من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125، من خلال خدمة الواتس آب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول01207125125.

تشغيل محطات المياه الارتوازية بسوهاج 

وأوضح أنه سيتم تشغيل كل المحطات الارتوازية بكامل طاقتها، كما تم تجهيز سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

في سياق أخر، التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، عددا من المواطنين من مختلف المراكز لبحث ومناقشة مطالبهم وحل شكواهم، ضمن اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لإيجاد حلول عاجلة لشكاوى المواطنين.

كما التقى أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد، عددًا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، وبلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 217 شخصا.

شكاوى المواطنين تكافل وكرامة وعلاج على نفقة الدولة 
وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وشكاوى أخرى خاصة بفيزا معاش تكافل وكرامة، وطلبات لتوفير فرص عمل، وإقامة أكشاك، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

وأكد محافظ سوهاج حرص المحافظة على عقد اللقاء الجماهيري بصورة اسبوعية؛ للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة، ومديريات الخدمات، مشيرا إلى أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات.