رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه اليوم لمدة 8 ساعات عن قري ببني سويف

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم لمدة 8 ساعات عن قري ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن قريتي الفقاعي وكفر جمعة بمركز ببا، وذلك اليوم الأحد الموافق 24-9-2023، ولمدة 8 ساعات.

موعد قطع المياه ببني سويف

وقالت شركة مياه الشرب، إن قطع المياه اليوم يبدء اعتبارًا من الساعة 10 مساء اليوم الأحد الموافق 24-9-2023 وحتي الساعة 6 من صباح يوم الإثنين الموافق 25-9-2023 لمدة 8 ساعات.

سبب قطع المياه في بني سويف

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال التعقيم بمحطة مياه الفقاعي بمركز ببا.

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

سيارات مياه نقية صالحة للشرب

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

في سياق أخر، أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، قرارًا بصرف مكافأة 1500 جنيه لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين والمؤقتين بالمراكز والوحدات التابعة للجامعة وجميع الكليات، لجهودهم المبذولة استعدادا للعام الدراسي الجديد، والحفاظ على حسن سير العمل والقضاء على المعوقات.

وأوضح رئيس الجامعة أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرًا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزًا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

استعدادات جامعة بني سويف للعام الدراسي الجديد 
وكانت جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، أنهت استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد، لاستقبال أكثر من 100 ألف طالب وطالبة بجميع الفرق الدراسية والدراسات العليا، ويبلغ عدد طلاب الفرقة الأولى هذا العام أكثر من 16 ألفا و500 طالب وطالبة.

استعداد المدن الجامعية للعام الدراسي الجديد
واستعدت المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والطالبات بكامل طاقتها، حيث تولي الجامعة اهتماما كبيرا بالمدن الجامعية، وتعمل على تطويرها بشكل مستمر لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من مواصلة الدراسة في بيئة مناسبة تحفز على الإبداع.