رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 3 قرى في بني سويف لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، قطع المياه عن قرى نعيم، ورياض باشا، وعزبة علي بهلول، بسبب إصلاح عطل مفاجئ ناتج عن كسر خط مياه بلاستيك 10 بوصة بمدخل قرية نعيم التابعة لمركز بني سويف.

سبب قطع المياه في بني سويف

وقالت الشركة، إن قطع المياه في القرى الثلاث يستمر لمدة 6 ساعات من 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، لإصلاح كسر بخط مياه بلاستيك 10 بوصة بمدخل قرية نعيم، على أن يتم عودتها فور الإنتهاء من أعمال الصيانة.

«مياه بني سويف» تعتذر عن فترات الانقطاع

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة والإصلاح اللازمة لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة.

توفير سيارات مياه نقية عند الحاجة إليها
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في سياق أخر، شهدت محافظة بني سويف إقامة احتفالية كبرى بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الخيري، وشهدت تسليم 200 مشروع تمكين اقتصادي، وتوزيع 1000 كرتونة مواد غذائية، و2 طن من اللحوم، علي الفئات الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة ضمن مبادرة 600 ألف باب رزق.

اقيمت الاحتفالية تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي، ونظمتها مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان الخيرية، بالتعاون مع مؤسسة أبوهشيمة الخير، وجاءت الاحتفالية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتماشيًا مع بروتوكول التعاون المٌبرم بين المؤسسات الثلاث في شهر يونيو الماضي، والذي يهدف إلي تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، وتمكينهم اقتصاديًا، من خلال تسليمهم 1200 مشروع اقتصادى، وتقديم دعم غذائي بنحو 20 طن من اللحوم، و18 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية فى محافظة بنى سويف على مدار ستة أشهر.

حضر الإحتفالية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ومروة فخري المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، والنائب أحمد أبو هشيمة، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، بجانب عدد من متطوعي التحالف.