رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 7 ساعات عن 4 قرى في بني سويف اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن عدة قري بمركز ببا، وذلك اليوم الأربعاء الموافق  2-8-2023، ولمدة 7 ساعات.

أماكن قطع المياه في بني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب، أنه من المقرر قطع المياه عن مجلس قروى سدس، هليه، صفط راشين، قمبش، بمركز ببا، وذلك اعتبارًا من الساعة 9 صباح اليوم الاربعاء الموافق 2-8-2023 وحتي الساعة 4 عصرًا نفس اليوم لمدة 7 ساعات. 

سبب قطع المياه عن قري مركز ببا

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال ربط علي خط ٤٥٠ ملي بفرع ببا.

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.
سيارات مياه صالحة للشرب

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.


في سياق أخر، افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، مشروع إعادة تطوير 131 منزلا بمركزي ناصر والواسطي، والذي نفذته جمعية الأورمان، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير القرى الأكثر احتياجا حياة كريمة، لتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية.

الافتتاح الرسمي للمناول بقرية بني عدي

وتفقد المحافظ عددا من المنازل بعد تطويرها وتأهيلها، وشملت أعمال تعريش الأسقف وتركيب الأبواب والشبابيك ووصلات داخلية لمرافق المياه والكهرباء، ومحارة المنزل من الداخل والخارج، ودهانات وتراكيب سيراميك.

وشملت هذه المرحلة إعادة تأهيل 131 منزلا في 3 قرى، موزعة بواقع: 50 منزلا بقرية بني عدي في ناصر، و81 بمركز الواسطى، عبارة عن 51 بقرية إطواب، و30 بكفر أبجيج.

وأكد محافظ بني سويف، أن الدولة بأجهزتها كافة تضع المواطن البسيط وتوفير احتياجاته على قمة أولوياتها، لافتا إلى أهمية المشاركة المجتمعية في تحقيق التنمية المستدامة، مشيرا إلى أن مؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية والقطاع الخاص شريك أساسي ومحوري للدولة، في تحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات الحيوية والارتقاء بمستوى معيشة المواطن البسيط، خاصة في المناطق الأكثر احتياجا.