رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن عدة مناطق ببني سويف اليوم

قطع المياه عن عدة
قطع المياه عن عدة مناطق ببني سويف اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع المياه عن عدة مناطق في مدينة بني سويف، اليوم الجمعة الموافق 21 / 7 / 2023، بسبب أعمال الصيانة والقيام بأعمال ربط خط مستشفى الصدر.

أماكن قطع المياه في بني سويف

وأوضحت شركة المياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه من المقرر قطع المياه بمناطق حي الزهور ومستشفى الصدر والمطحن، ابتداء من الحادية عشر مساء اليوم الجمعة، وحتى الثانية صباح السبت، لمدة 3 ساعات.

توفير سيارات مياه نقية
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وكافة المنشآت الحيوية والمصانع تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، منوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة وذلك بسبب أعمال الصيانة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالمنطقة الصناعية.

في سياق أخر، تفقد اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اليوم، معرض شباب مصر، وذلك لمتابعة أعمال تجهيز وفرش محلات المعرض في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

وأشرف السكرتير العام المساعد على قيام أصحاب المحلات بأعمال تجهيز وفرش المحلات التي تم الاقتراع عليها، حيث تم الانتهاء من تحرير عقود 54 محلًا، وجار استكمال التعاقدات مع أصحاب باقي المحلات ممن تم صرف التعويضات المقررة لهم من التضامن، فيما سيتم الإعلان عن طرح عدد من المحلات وإجراء قرعة علنية مفتوحة أمام الراغبين من الشباب والمواطنين في استئجار تلك المحلات من أهالي بني سويف.

والتقى السكرتير العام المساعد عددًا من أصحاب المحلات بالمعرض، وأكد لهم على توجيهات محافظ بني سويف، باستمرار المتابعة لتذليل أي معوقات وتيسير كافة الإجراءات الإدارية اللازمة لهم، بجانب تكليفاته لمسؤولي الوحدة المحلية بالتواصل المستمر مع أصحاب المحلات والوقوف على مستجدات الوضع، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لسرعة الانتهاء من أعمال فرش وتجهيز المعرض الذي تم إعادة إنشائه وتأهيله وافتتاحه، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بإعادة الإنشاء والتأهيل والتي قامت بها شركة المقاولون العرب وجهاز التعمير، عقب تعرضه لحريق منتصف مايو الماضي.