رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن عدة مناطق بأسوان اليوم

 لمدة 12 ساعة.. قطع
لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن عدة مناطق بأسوان اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، ضعف المياه عن منطقة السيل الجديد، والسيل الريفى،  مساء اليوم الجمعة الموافق 21-7-2023،  ولمدة 12 ساعة.

موعد قطع المياه بأسوان

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، أن موعد قطع المياه، يبدء اعتبارًا من الساعة 9 من مساء اليوم الجمعة الموافق 21-7-2023 وحتي الساعة 9 من صباح يوم السبت الموافق 22-7-2023 لمدة 12 ساعة. 
 

وأرجعت الشركة سبب الضعف  إلى القيام بأعمال تركيب محبس وجميع القطع الخاصة بالغرفة الكائنة أمام فرن الشرطة بالسيل، 
 

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.
سيارات مياه صالحة للشرب

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

في سياق أخر، نظمت محافظة أسوان حملة مكبرة للمرور والتفتيش على عدد من المحال والكيانات التجارية، وتمكنت من تشميع مصنع لإنتاج مستحضرات التجميل دون ترخيص، تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

واستكمل جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان ومفتشي مديرية الشؤون الصحية حملاته المكبرة، التي استهدفت ضبط الأسواق والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة.

أسفرت الحملة إلى ضبط وإعدام 1200 علبة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر وبدون بيانات، وضبط 185 كيلوجراما أغذية منتهية الصلاحية، وضبط عدد 28 لتر خل مغشوش، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.