رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 15 ساعة.. قطع المياه عن 4 قرى بمحافظة بني سويف

اليوم ولمدة 15 ساعة..
اليوم ولمدة 15 ساعة.. قطع المياه عن 4 قرى بمحافظة بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، قطع المياه عن 4 قرى بمركز سمسطا جنوب غرب المحافظة، لمدة 15 ساعة،  وذلك اليوم الأربعاء الموافق 31 / 5 / 2023، بسبب أعمال تطهير وصيانة محطة مياه بدهل، في إطار خطة الشركة لرفع كفاءة جودة المحطات والمياه المنتجة.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب في محافظة بني سويف خلال بيان، إلى أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي قرى بدهل والعساكرة والديب ودرك في مركز سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف.

موعد قطع المياه في بني سويف
وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه تقرر قطع المياه اعتبارًا من الساعة  4 عصر اليوم الأربعاء 31 مايو، وحتى 7  صباح غدًا الخميس الموافق 1 يونيو، وذلك للقيام بأعمال تطهير بمحطة مياه بدهل.

التطهير الدائم وصيانة محطات المياه
وأكدت الشركة على سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة.

تدبير سيارات مياه نقية
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، منوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125، حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في سياق أخر، أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، انتظام العمل في المرحلة الثانية من الموجة الـ21 لحملات إزالة التعديات، التي تنفذ تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كل التعديات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة، ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.