رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن 12 قرية بالشرقية اليوم

بالأماكن والموعيد..
بالأماكن والموعيد.. قطع المياه عن 12 قرية بالشرقية

أعلنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس في محافظة الشرقية، برئاسة وإشراف محمد الأباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس، قطع المياه عن عدد كبير من القرى والعزب والتوابع التابعة لنطاق عدد من الوحدات المحلية والقروية في نطاق ودائرة رئاسة مركز ومدينة فاقوس؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة لـ خزان رافع مياه فاقوس المطور.

قطع المياه عن عدد من قرى فاقوس 

وأشارت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، إلى أنه سيتم قطع المياه عن عدد من القرى والعزب والتوابع في نطاق عدد من الوحدات المحلية القروية بنطاق المدينة؛ لإجراء أعمال غسيل وتطهير الخزانات الخاصة بـ فرع فاقوس.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الشرقية

وأوضحت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، أنه سيتم عمل غسيل وتطهير للخزان الأرضي الخاص برافع مياه فاقوس المطور، في إشارة إلى أن أعمال الصيانة المُشار إليها سيترتب عليها ضعف وقطع المياه على مناطق وشوارع المدينة، وبينها شوارع: الإنتاج - المنشية الجديدة - مساكن أحمد حلمي - عزبة النحاس - عزبة أبو خليل - قسم ثانٍ)، بالإضافة إلى بعض قرى الوحدات المحلية في كلًا من: الديدامون - قنتير - الغزالي - البيروم - بني صريد - النوافعة.

موعد قطع المياه بالشرقية

وأضافت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، أنه سيتم قطع المياه لإجراء أعمال الصيانة بدايةً من تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الاثنين، ولمدة ثمانِ ساعات حتى تمام الساعة الخامسة عصرًا.

تدبيراحتياجاتهم من المياه

وناشدت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسئولي الهيئات، بتدبير احتيا جاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما طالبت المواطنين، أنه فى حالة وجود شكاوى الاتصال بالخط الساخن على رقم 125 وغرفة الطوارئ والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

في وقت سابق، قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة 274 من العاملين بقطاع الصحة والمحليات والزراعة للتحقيق لتغيبهم عن العمل، مؤكدا أهمية دور هيئة الرقابة الإدارية في منع ومكافحة الفساد بكافة صوره واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية منه ضمانًا لحسن أداء الوظيفة العامة وحفاظًا على المال العام وغيره من الأموال المملوكة.