رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة كاملة بالأقصر لهذا السبب

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة كاملة بالأقصر لهذا السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، انقطاع المياه عن مدينة الطود، والمناطق التابعة لها اليوم الأحد 24 سبتمبر، من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.

قطع المياه عن مدينة الطود بالأقصر

وأشارت شركة مياه الأقصر، إلى أنه سيتم إيقاف محطة مياه الطود المدمجة عن العمل في تلك الفترة، وذلك نظرًا لاستكمال الأعمال بخط مياه 12 بوصة ( الدفع الموجه) ضمن مشروع كوبري الطود الجديد.

الخط الساخن 125

وتهيب شركة مياه الأقصر بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما توفر الشركة سيارات مياه شرب صالحة للاستخدام في حال طلبها عن طريق غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام 125 من تليفون هاتف- 0952282406 - 0952284116 - 01147999752

في سياق أخر، اجتمع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، باللجنة التنفيذية في ختام أعمالها لتقييم المشروعات المشاركة بالمبادرة الرئاسية للمشروعات الخضراء الذكية والمقدمة بمحافظة الأقصر للعام الثاني على التوالي.

تناول الاجتماع اعتماد ترشيحات المشروعات فى الفئات الستة للعرض على اللجنة العليا لاعتماد التقرير النهائي، إذ ناقش محافظ الأقصر مع أعضاء اللجنة المشروعات المرشحة للفوز، مؤكدًا أهمية الأفكار المطروحة واستمرارية عمل المشروعات التي تصب غالبيتها في التنمية المستدامة.

المشروعات الخضراء الذكية
ثمن محافظ الأقصر، جهود وأعمال اللجنة وجهود جميع المشاركين من أبناء المحافظة بالمشروعات والأفكار التي تلبي المعايير المطلوبة للمشروعات الخضراء الذكية التي حددتها المبادرة المطروحة.

الفئات الستة في المبادرة
وتضم الفئات الستة فئة المشروعات الكبيرة، وفئة المشروعات المتوسطة، وفئة المشروعات المحلية الصغيرة (حياة كريمة)، وفئة المشروعات المقدمة من الشركات الناشئة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح وفئة المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة.