رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالمنيا.. لهذا السبب

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالمنيا لهذا السبب

أعلنت هندسة كهرباء سمالوط،  شمال محافظة المنيا، اليوم الخميس، قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات عن عدة مناطق لإجراء أعمال صيانة دورية يوم السبت المقبل.

موعد انقطاع الكهرباء بسمالوط في محافظة المنيا

وذكرت الوحدة المحلية في مركز سمالوط، أنه سوف يتم عمل صيانة دورية يوم السبت 7 أكتوبر الجاري بمدينة سمالوط في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ما سيؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات متصلة.

المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء في المنيا

وأضافت الوحدة المحلية، أن المناطق التي تتأثر بفصل التيار الكهربائي في سمالوط، تشمل: عزبة أبو حسين، مدرسة الزراعة، محيط شارع المدارس، ومخبز بلدي سعد، على أن يعود التيار عقب إنهاء أعمال الصيانة.

وفي سياق أخر، كشفت هيئة الأرصاد الجوية، خريطة سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة، إذ تشهد بعض المدن والمحافظات تقلبات جوية وظواهر في العديد من المناطق، وفي السطور التالية، نعرض تفاصيل خريطة سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة، وفقًا لما أعلنتة هيئة الأرصاد الجوية.

خريطة سقوط الأمطار
وأشارت هيئة الأرصاد، إلى وجود فرص لسقوط أمطار بشدة متفاوتة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، خلال ساعات اليوم، وتمتد إلى مدينة العلمين والإسكندرية، وشمال الوجه البحري والدقهلية، وتمتد خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من الصحراء الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى، ومدن القناة وشمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة غدًا الجمعة، بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ويسود خلال الساعات المقبلة، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، معتدلًا على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.