رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط الحصول على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد بالتربية والتعليم

رابط الحصول على نتيجة
رابط الحصول على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد بالتربية والتع

يترقب المتقدمون إلى مسابقة الـ30 ألف معلم، نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد، التي أجرتها وزارة التربية والتعليم، بالتزامن مع تصريح جهاز التنظيم والإدارة بإعلانها اليوم.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، إلى الطلاب والمنتسبين إلى مجتمع التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل ورابط الحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد، التابعة لوزارة التربية والتعليم، وفقًا لما أقرته الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

رابط الحصول على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الخميس، نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني.

وبحسب رئيس المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتورصالح الشيخ، إعلان نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد، اليوم الخميس، للمتقدمين بمحافظتي القاهرة والجيزة، على أن يتم الإعلان عن نتيجة باقي المحافظات تباعًا.

وخصصت الوزارة رابطًا للحصول على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد، من هنا

ووجّه رئيس الوزراء، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بفتح باب التظلم للمتقدمين بمسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غدا ولمدة أسبوعين، والاستعداد لمسابقة 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث لطرحها في شهر يناير 2024.