رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شغل بالجامعات.. القواعد والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة أسيوط

شغل بالجامعات.. القواعد
شغل بالجامعات.. القواعد والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف

أعلنت جامعة أسيوط عن وظائف شاغرة لمنصب  بكليتي الفنون الجميلة، والتربية النوعية، مُشيرة إلى أن طبيعة الوظائف المتاحة تتمثل في الإشراف والمُتابعة لكافة الأعمال الإدارية والمالية للكلية، وفقًا للوائح الكلية المعمول بها.

وتنشر «النبأ الوطني»، تفاصيل كافة والأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة أسيوط، وفقًا لما أعلنته إدارة الجامعة.

موعد انتهاء التقديم على وظائف حامعة أسيوط

وبحسب إدارة الجامعة، تشمل الوظائف المتاحة بجامعة أسيوط، أمين كلية الفنون الجميلة وأمين كلية التربية النوعية، مُشيرة إلى أن التقديم على الوظائف بدأ اعتبارًا من 27 أغسطس الماضي، ويستمر حتى 1 أكتوبر المُقبل.

وخاطبت الجامعة الراغبين في التقديم إلى الوظائف، بضرورة التقدم بطلب باسم رئيس جامعة أسيوط بعد الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة وطلب بيان حالة وظيفية المعد لذلك من الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية جامعة أسيوط.

وأشارت جامعة أسيوط، إلى أن تقدم باليد كافة المستندات في ملف ورقي مدون عليه بيانات المتقدم وترفق به نسخة من كافة المستندات والانجازات ومقترحات التطوير على أسطوانة CD في موعد أقصاه شهر من تاريخ نشر الإعلان، مؤكدة أنه سوف يُخطر المتقدمين المستوفين لشروط الشغل بموعد ومكان المقابلة الشخصية لاجتياز الاختبارات المقررة التي ستعقد لهذا الغرض ولن يلتفت إلى الطلبات غير المستوفاة أو الواردة قبل أو بعد مدة الاعلان أو بالبريد وأن الجامعة لا تتحمل أية مسئولية قد تترتب على طلب غير مستوفي لما تقدم.

المهارات المطلوبة للتقديم على الوظائف

وحددت إدارة الجامعة المهارات المطلوبة لوظيفتي أمين كلية الفنون الجميلة،وأمين كلية التربية النوعية، وذلك على النحو التالي:

  • المهارات الأساسية: استيفاء شروط شغل الوظيفة وفقًا لبطاقة الوصف.
  • المهارات الفنية: إجادة استخدام الحاسب الألي وتطبيقاتها المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.
  • المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
  • المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.
  • سنوات الخبرة: قضاء مدة بينيه قدرها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ) أو قضاء مدة كلية قدرها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة من خارج الجهاز الإداري.

الأوراق والمستندات المطلوبة

واشترطت جامعة أسيوط على المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل عالٍ يتوائم مع نوع وطبيعة العمل، كما حددت المستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة، على أن يتم تقديم 8 نُسخ منها، والتي شملت الآتي:

  • بيان حالة وظيفية وصورة بطاقة الرقم القومي سارية وتقارير تقويم الأداء عن آخر ثلاث سنوات سابقة على الإعلان.
  • المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وعدد (8) صور شخصية حديثة.
  • بيان عن أبرز إنجازات التي حققها المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها.
  • مقترح وافٍ لتطوير الوظيفة المتقدم عليها أو أحد أنشطتها الرئيسية وفقًا للنموذج رقم 95 لسنة 2017.
  • شهادة قانونية معتمدة ومختومة من الإدارة المركزية للشئون القانونية خلال مدة الإعلان موضح بها الإحالة إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو الوقف عن العمل من عدمه.
  • نتيجة تحليل المخدرات وفقًا لأحكام القانون رقم (73) لسنة 2021 ولائحته التنفيذية من إحدى الجهات المعتمدة.