رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جبروت امرأة.. سيدة تقتل ابنة زوجها انتقامًا من «دُرتها» في سوهاج

جريمة قتل طفلة في
جريمة قتل طفلة في طهطا بسوهاج

قُتلت طفلة على يد زوجة أبيها انتقامًا من والدتها «درتها» بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وضبط المتهم في ارتكاب الجريمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قصة مقتل طفلة على يد زوجة أبيها في طهطا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على طفلة «جثة هامدة» داخل منزلها بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على الطفلة المشار إليها «جثة هامدة» داخل مسكنها بدائرة المركز، كما تبين وجود علامات بالجثة تشير إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن والد الطفلة المشار إليها، تزوج من سيدة، وأنجب منها (5  بنات)، كانت الضحية أصغرهم، ثم تزوج من أخرى حتى أنجبت له (ابنتان أخريتان).

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى وجود خلافات بين الزوجتين، قامت على إثرها الزوجة الثانية بقتل الطفلة الصغرى انتقامًا من والدتها «درتها».

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.