رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط تاجر الكيف قبل ترويج صفقة «أفيون» ضخمة في سوهاج

ضبط تاجر الكيف قبل
ضبط تاجر الكيف قبل ترويج الأفيون بسوهاج

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه بدائرة مركز سوهاج؛ مكانا لترويج تجارته غير المشروع، وعثر بحوزته على (1 كجم من الأفيون المخدر) قبل ترويجها على عملائه.

ضبط تاجر الكيف قبل ترويج كمية كبيرة من الأفيون بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «فرع سوهاج»، مفاده قيام (عاطل - يقيم في دائرة مركز شرطة سوهاج)، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال جلب وإحضار المواد المخدرة بقصد ترويجها على عملائه، ويتخذ من منطقة سكنه بدائرة المركز مسرحًا لمزاولة تجارته غير المشروعة.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «فرع سوهاج»، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص الفني أن المتهم يدعى «ص. ج. س. خ» - عاطل، ويقيم بناحية نجع سعد الله التابع لقرية الشيخ مكرم بدائرة مركز شرطة سوهاج، يمارس نشاط إجرامي في مجال جلب مخدر الأفيون وترويجه على عملائه بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «فرع سوهاج»، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، بحوزته (كمية كبيرة من الأفيون المخدر، تزن 1000 جرام، وسلاح أبيض عبارة عن «مطواة» ومبلغ مالي).

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عن الضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والسلاح للدفاع عن تجارته، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.