رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة سوهاج تحاول إنهاء حياتها بطريقة بشعة لرفض أهلها خطبتها من حبيبها

فتاة سوهاج تحاول
فتاة سوهاج تحاول التخلص من حياتها بالحبة القاتلة

أصيبت فتاة بحالة «تسمم»، عقب تناولها قرصا لحفظ الغلال المعروف بالحبة القاتلة حال تواجدها بمنزلها دائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، وذلك في محالولة للتخلص من حياتها لرفض أهلها خطبتها لأحد الأشخاص، تم نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

فتاة تحاول التخلص من حياتها لرفض أهلها خطبتها من حبيبها في سوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول فتاة تدعى «ن. س.ع» 19 سنة، حاصلة على دبلوم فني صناعي، وتقيم بدائرة المركز، مصابة بحالة إعياء شديد «تسمم» ادعاء تناول أقراص سامة وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى لخطورة حالتها.

وتبين من المعاينة والفحص وأقوال والدها - 66 سنة، عامل زراعى، أمام الرائد محمد عبدالسلام، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء تواجد ابنته المذكورة بالمنزل تناولت قرصًا لحفظ الغلال ما نتج عنه إصابتها المنوه عنها، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب رفض أهلها خطبتها لأحد الأشخاص، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.