رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللعب بالنار يتسبب في كارثة إصابة طالب رميًا بالرصاص في سوهاج

إصابة طالب بطلق ناري
إصابة طالب بطلق ناري في سوهاج

أصيب طالب بطلق نارى في الصدر عن طريق الخطأ، أثناء عبثه في سلاح كان بحوته حال تواجده داخل منزله بدائرة مركز ساقلتة شمالي شرق محافظة سوهاج، تم نقله إلى المسشتفى لتلقي العلالج اللازم.

إصابة طالب بطلق ناري داخل منزله في ساقلتة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود إشارة من المستشفى المركزى، تفيد بوصول «أحمد محمد» - 15 سنة، طالب، ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق نارى في الصدر من الناحية اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

وتبين من خلال المعاينة والفحص والتحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، أن مستشفى سوهاج الجامعي استقبل الطالب المذكور مصابًا بطلق نارى في الصدر من الناحية اليسرى، ويجرى اتخاذ اللازم.

وبسؤال المصاب قرر شفاهة، أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء تواجده بالمنزل وحال عبثه في سلاح نارى كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما نتج عنه إصابته المنوه عنها.

كما أفاد والده - 44 سنة – سائق، أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما جاء بأقوال نجله، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن: «فرد روسى» بإرشاد والده، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.