رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم امرأة حامل.. إصابة 7 سيدات في معركة «ستات» طاحنة بسوهاج

إصابة 7 سيدات في
إصابة 7 سيدات في مشاجرة بالمراغة

أصيب 7 سيدات بجروح قطعية واشتباهات ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بين طرفين من الأهالي بناحية قرية نجع أبوعوض التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهم، تم نقل المصابين إلى الممستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 7 سيدات في معركة ستات في المراغة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول (7 سيدات)، مصابين بجروح واشتباهات ما بعد الارتجاج متفرقة بالجسم، في مشاجرة بينهم، ناحية قرية نجع أبوعوض بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقوع مشاجرة بين (طرف أول) كل من: «أ. ت. إ» - 30 سنة، مصابا بجرح قطعي بفروة الرأس، و«ص. ت. إ» - 38 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«ر. ت. إ» - 33 سنة، ربة منزل، «حامل» وجارى عرضها بقسم النساء والتوليد بمستشفى المراغة المركزي للتأكد من حالة الجنين.

كما تبين أن (الطرف الثان) ضم كل من: «د. م. ع» - 27 سنة، ربة منزل، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«أ. ر. م»، 29 سنة، بجرح قطعى بفروة الرأس، و«ز. ح. ب» - 60 سنة، ربة منزل، بجروح وكدمات بالوجه والرأس، و«ع. م. ب» - 70 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، وجارى عمل الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين داخل استقبال المستشفى المركزي.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن المشاجرة وفعت بين الطرفين بسبب وجود خلافات بينهما، واستخدم فيها السلحة البيضاء والطوب والعصا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.