رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهرجان القاهرة للدراما.. إلهام شاهين: أنا عديت 50 مسلسل في 40 سنة

مهرجان القاهرة للدراما..
مهرجان القاهرة للدراما.. إلهام شاهين: أنا عديت 50 مسلسل في 4

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن مشوارها الدرامي، أثناء حضورها الدورة الثانية من مهرجان القاهرة الدولي للدراما، المُقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة احتفالًا بمرور 60 عامًا على الدراما المصرية.

إلهام شاهين: عديت 50 مسلسل في 40 سنة

وبحسب «شاهين»، خلال حوارها مع قناة «DMC»: "أنا عديت 50 مسلسل في 40 سنة، وبنحتفل بـ 60 سنة دراما، ولجنة التحكيم شخصيات عظيمة، والناس كلها قامات كبيرة، وأسامي كبيرة جدًا، واللجنة كانت صعبة جدًا".

وأضافت إلهام شاهين، أن الأعمال كتيرة أوي لأنها مش أعمال دراما، وعددها كبير جدًا، وفي كذا حد يستحق الجائزة، وفي الأخر بنختار واحد، وفيه جوائز كتير مناصفة انهارده، وكل الناس مركزة على أعمال الدراما، واللي عملوا المهرجان بيخلي الفنانين بيهتموا بجميع الأعمال ومش رمضان بس.

وبشأن إطلالتها على ريد كاربت مهرجان القاهرة للدراما، علقت إلهام شاهين قائلة: "الناس شافتني لابسة أسود كتير، وبيستغربوا لما بلبس ملون، وبقالي 10 سنين بلبس أسود، وإيناس هي المسئولة عني، واختارت ليا اللون ده علشان في العلمين وعلى البحر".

واختتمت إلهام شاهين حديثها، قائلة: "المهرجان تحفة، وبجد مش تحيز مدينة العلمين شيء رائع ونفتخر بها كمصريين، وهي أحدث مدينة في مصر وأجمل مكان على البحر المتوسط بالساحل الشمالي، والناس كلها متجهة لها، والأبراج الموجودة والفنادق والخدمات على أعلى مستوى، وبحيي كل المسئولين والقائمين على مدينة العلمين، لأنها صرح عظيم وكلنا نفتخر به".

وتشهد الدورة الـ الثانية من المهرجان الاحتفال بمرور 60 عامًا على إنتاج أول عمل درامي، وضمت لجنة تحكيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الفنان كريم عبد العزيز، والكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج جمال عبد الحميد، والناقد الفني طارق الشناوي.