رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيفي عبده تكشف سر اختفائها عن السوشيال ميديا: كنت هاضرب نفسي بالنار

فيفي عبده تكشف سر
فيفي عبده تكشف سر اختفائها عن السوشيال ميديا: كنت هاضرب نفسي

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، والعزوف عن حضور المناسبات العامة، مؤخرًا، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمة صحية أدت إلى وصولها إلى وزن 95 كيلو.

فيفي عبده: وثلت لـ95 كيلو واتكسفت أطلع لجمهوري بالمنظر دا

وبحسب «فيفي»، في بث مباشر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: "ماكنتش بظهر الفترة الأخيرة؛ لأني مريت بأزمة صحية وعملت عملية في العمود الفقري ودي كانت أول عملية أعملها في حياتي، وبعدها تخنت جدًا ووصلت لـ 95 كيلو، متخيلين فيفي عبده بالوزن دا؟ واتكسفت أطلع لجمهوري بالمنظر دا إلا لما أخس".

وأضافت فيفي عبده: "أوحش حاجة على العمود الفقري هو التخن وأنا قفلت بوقي ومش هـ أكل إلا فاكهة، ولما كنت تخينة كنت هـ أضرب نفسي بالنار، وكنت هـ أرقع بالصوت وياريت يعملوا تصريح لي أضرب نفسي بالرصاص لأن لازم أعرف أنا بأكل كتير ليه؟".

فيفي عبده: بنتي عزة مجاهد فنانة موهوبة 

وكشفت الفنانة فيفي عبده، للحديث عن الأغاني التي نالت إعجابها الفترة الماضية، قائلة: "عجبتني جدا أغنية مخصماك وأغنية يا كيداهم، وطبعا ببارك لـ أحمد سعد على نجاحاته وهو عمل نقلة كبيرة الفترة الأخيرة وكمان ببارك له على إنجابه وربنا يسعده".

وعلقت على موهبة ابنتها عزة مجاهد في التمثيل، ولفتت إلى علاقتها بها، قائلة: "بنتي عزة مجاهد فنانة موهوبة ومش بـ أقول كدا عشان بنتي إنما دي شهادة حق، وبناتي هما حياتي كلها".