رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمزة نمرة يعلق على وصف عمرو مصطفى للمطرب بالأداة

حمزة نمرة يعلق على
حمزة نمرة يعلق على وصف عمرو مصطفى للمطرب بالأداة

كشف المطرب حمزة نمرة، رأيه في تفشي استخدام الذكاء الاصطناعي، في صناعة الفن مؤخرًا، مُعلقًا على تصريحات الفنان عمرو مصطفى، التي وصف خلالها، المغني بأنه مجرد أداة. 

حمزة نمرة: الذكاء الاصطناعي مش هيحل محل الفن الحقيقي 

وبحسب «نمرة» خلال لقائه في برنامج «ET بالعربي»: "الذكاء الاصطناعي ممكن يكون له استخدامات كويسة ولكن احنا لسه بنجرب على مستوى العالم، وأكيد ناس كتير عندها قلق من التجربة، بس في الآخر الذكاء الاصطناعي مش هيحل محل الفن الحقيقى اللي بنقدمه لأنه مش هيخترع حاجة جديدة".

كيف رد حمزة نمرة على تصريحات عمرو مصطفى؟

ورد حمزة نمرة، على وصف الفنان عمرو مصطفى، للمغني بأنه مجرد أداة فقط، قائلًا: "من خلال تجربتي فأنا بلحن الأغاني اللي بقدمها والكلام اللي أنا صدقته وقريب من صوتي، فأنا بشوف أنهم حاجتين مش بينفصلوا عن بعض".

جدول حفلات حمزة نمرة 

وفي سياقٍ آخر، يستعد حمزة نمرة لجولة حفلات في واشنطن، اعتبارًا من مساء 8 سبتمبر المقبل، وفي اليوم التالي يحي حفلًا آخر في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية، وفي اليوم الثالث يطرب جمهوره في ولاية شيكاغو.

وفي 15 سبتمبر، يحيي حمزة نمرة، حفلًا بالعاصمة الفرنسية باريس، ويغادرها في اليوم التالي، إلى مدينة أوترخت الهولندية، وتنتهي جولته الغنائية في أوروبا بمدينة مالمو السويدية، بإحياء آخر حفلات جولته، في 17 سبتمبر.

وحقق ألبوم حمزة نمرة الجديد رايق نجاحا كبيرا، والذي أطلق أغنياته بشكل غير مألوف بواقع أغنية أو أغنيتين في السابعة من مساء الأربعاء من كل أسبوع.