رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة مزارع بطلق ناري على يد جاره في قرية الرشايدة بسوهاج

إصابة مزارع بطلق
إصابة مزارع بطلق ناري في الرشايدة بسوهاج

أصيب مزارع بطلق ناري في مشاجرة بناحية قرية الرشايدة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، تم نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة عامل زراعي بطلق ناري في قرية الرشايدة بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بوجود مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية الرشايدة بدائرة المركز ووجود مصاب.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «عبد الرحمن. ا. ب. ع» - 20 سنة، عامل زراعي، مصابًا بطلق ناري فتحة دخول وخروج بالفخذ الأيمن، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كلًا من: «درويش. ص. ر. ب» - 40 سنة، عامل زراعي، و«حاتم. ع. ع. ر. ب» - 19 سنة، عامل زراعي، جميعهم مقيمين بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على (بندقية آلية)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الأخر.

واتهم الطرف الأول للمشاجرة؛ الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري صوبه من السلاح المضبوط بحوزته ما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.