رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالب بطريقة بشعة داخل منزله بسوهاج ووالدته تكشف التفاصيل

مصرع طالب في طهطا
مصرع طالب في طهطا بسوهاج

لقي طالب مصرعه إثر سقوطه من شرفة منزله بالطابق الثاني؛ عقب اختلال توازنه، حال قيامه بإحضار ملابسه من المنشر بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طالب إثر سقوطه من علو في طهطا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة  من المستشفى العام، تفيد بوصول المدعو «سيف. ع. ش. ل. ر» - 12 سنة، طالب، ومقيم دائرة المركز، مصابًا بكسور وجروح متفرقة بالجسم، (إدعاء سقوط من علو)، وتوفى عقب وصوله.

وبسؤال كل من: والدة المتوفى «بدرية. م. ي» - 35 سنة، ربة منزل، ونجل عمومة المتوفى المدعو «محمود. ع. ر. د» - 45 سنة، عامل بمقهى، ومقيمان بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء قيام المذكور بإحضار ملابس من منشر بشرفة المنزل بالطابق الثاني اختل توازنه وسقط أرضًا وحدثت إصابته التي أودت بحياته، ونفيا وجود شبهه جنائية.

وكُلفت أدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.