رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لطفي لبيب: ما أجمل محمد هنيدي اللي رجعني الكواليس تاني بـ«مرعي البريمو»

لطفي لبيب: ما أجمل
لطفي لبيب: ما أجمل محمد هنيدي اللي رجعني الكواليس تاني

تحدث الفنان لطفي لبيب عن مشاركته كضيف شرف في فيلم «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي، المقرر طرحه بالسينمات 2 أغسطس المقبل، مُعربًا عن سعادته بعودته مرة أخرى إلى أجواء التصوير.

لطفي لبيب ضيف شرف في فيلم مرعي البريمو 

وبحسب «لبيب»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على فضائية «mbc مصر»: "متشكر للناس وحبهم ليا، وأنا بحبهم وبحب مصر كلها، صحتي كويسة وبخير وشاركت في مرعي البريمو كضيف شرف، وعاوز أقول ما أجمل هنيدي؛ لأنه استضافني في هذا الفيلم وأنا عملت مع هنيدي تقريبا كل أفلامه بدايةً من جاءنا البيان التالي".


وأضاف لطفي لبيب: "شكرًا لمحمد هنيدي اللي رجعني أقعد في الكواليس وأعيش الأجواء، أنا متربي في الكواليس واللوكشينات بقالي سنين عمري مقضيها في اللوكشينات وبتبسط جدا والموضوع مش متعب بالعكس ممتع أنا عشقي دا".

لطفي لبيب: شكرًا لطاقم عمل مرعي البريمو 

وتابع: و"بـ أشكر كل اللي اشتغلت معاهم وسعيد حامد وغادة عادل الجميلة، وأحمد بدير ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسي بـ أشكرهم جدا لأنهم استضافوني استضافة جميلة وممتعة، ويا رب الفيلم يعجب الناس".

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، مسلسل «أولاد عابد»، الذي شارك به عدد كبير من الفنانين، أبرزهم، رياض الخولي، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، نادين، جمال عبد الناصر، مي الغيطي، إبراهيم كمال، سامية الطرابلسي، لبنى عزت.