رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«علم نفسي» أغنية أحمد أمين الجديدة من فيلم البطة الصفرا

«علم نفسي» أغنية
«علم نفسي» أغنية أحمد أمين الجديدة من فيلم البطة الصفرا

طرح الفنان أحمد أمين أغنيته الجديدة «علم نفسي» من  فيلم البطة الصفرا، والمقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي.

أحمد أمين يروِّج لأغنية «علم نفسي» من فيلم البطة الصفرا 

وشارك «أمين» متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع من الأغنية، ودوَّن معه: "اسمعوا دلوقتي أغنية علم نفسي كاملة من فيلم البطة الصفرا، وظهر أحمد أمين بـ لوك مختلف ونظارة وهو يرقص ممسكًا بـ طبلة".

يُشار إلى أن فيلم البطة الصفرا، يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم أحمد أحمد أمين ومحمود حافظ وغادة عادل وصلاح عبد الله وفرح الزاهد وإبرام سمير وسامي مغاوري وعمرو رمزي ومحمد عبد الرحمن، والعمل تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار ويدور في إطار من الكوميديا.

أعمال أحمد أمين

كما تجدر الإشارة إلى حالة النشاط التي يعيشها الفنان أحمد أمين على المستوى الفتي، من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم مسلسل الصفارة والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم طه دسوقي وآية سماحة، وحاتم صلاح ومحمود البزاوي وإنعام سالوسة، ومن إخراج علاء إسماعيل ومن تأليف أحمد أمين.

وحقق أحمد أمين نجاحا كبيرا بمسلسل جزيرة غمام بالتعاون مع مي عز الدين والذي عرض في الموسم الرمضاني 2022 وضم كلا من فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ووفاء عامر ورياض الخولي ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وإسلام حافظ وغيرهم من الفنانين.