رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديانا حداد تكشف أسرار حياتها: عايشة قصة حب وممكن أشتغل مع محمد رمضان

ديانا حداد تكشف أسرار
ديانا حداد تكشف أسرار حياتها: عايشة قصة حب وممكن أشتغل مع مح

كشفت المطربة اللبنانية ديانا حداد، حقيقة منعها من دخول لبنان، مُعلنة عن عدد من أسرارها.

ديانا حداد تجيب عن أسئلة متابعيها

وأكدت «حداد»، خلال الإجابة عن أسئلة متابعيها عبر خاصية «ستوري» لحسابها الشخصي على «إنستجرام»، أنها تعيش قصة حب، إلا أنها لم تعلن الارتباط الرسمي حتى الآن، قائلة: "بحب بحب، وعايشة أحلى حب".

وأجابت ديانا حداد عن سؤال إحدى المتابعين، قائلة: "نجوى كرم فنانة وصديقة وما بيجمعنا إلا كل خير، والبلاد العربية كلها بلادنا ووقت ما أحب هكون بين أهلي في لبنان".

وعن سر جمالها، قالت: "الجمال جمال الروح أولا وأخيرا، وأصبحت أحب نفسي أكتر وأدلع نفسي وأهتم بها بالرياضة واليوجا وقطعت السكريات والمخبوزات".

ديانا حداد: لا مانع لدي من العمل مع محمد رمضان 

وبشأن أعمالها المقبلة، والفنانات التي تتمنى التعاون معهن، قالت ديانا حداد: "جديدي الأسبوع المقبل إن شاء الله وهطرح أغنية مصرية خاصة تناسب الصيف وأجواء السفر، وهطرح أغاني الألبوم منفردة الفترة المقبلة، وأتمنى التعاون مع أحلام وأصالة وشيرين وإليسا ونانسي".

وأوضحت «حداد»، إلى أنها لا تمانع التعاون مع محمد رمضان في عمل فني بشرط أن يكون عملًا جيدًا ومناسبًا لهما، مُضيفة: "وفيه كتير أسامي حلوة وكلهم خير وبركة احترم عاصي الحلاني وملحم زين، وأحترم ذكاء سعد لمجرد ومحمد رمضان وبحب عبد المجيد عبد الله وماجد المهندس وغيرهم، وبؤمن أن الفنان يجب أن يكون لديه سياسة ورأي مختلف عمن حوله".

وحول إمكانية حوضها تجربة التمثيل، قالت: "كل فترة بيوصلني نصوص وسيناريوهات أفلام ومسلسلات بس حتى الآن لم أجد سيناريو قويا وجديدا أحب أقدمه".

يُشار إلى أن ديانا حداد، طرحت عددًا من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية، على رأسها اغنية «يمك مزاجي»، ضمن ألبومها الجديد لعام 2023، والتي تخطت تخطت الأغنية حاجز الـ 2 مليون مشاهدة  منذ طرحها على موقع «يوتيوب».