رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة بايك X7 في السعودية

سيارة بايك X7
سيارة بايك X7

تعتبر سيارة بايك X7 الصينية ضمن فئة السيارات الاس يو في متعددة الاستخدامات المفضلة لدى المملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة بايك X7 2023

وتتميز سيارة بايك X7 2023 بشبك أمامي باللون الأسود يزيد اللمسة الرياضية لها، مع وجود مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED بالكامل مع لمسات من الكروم، تتمتع بايك X7 بخطوط انسيابية على غطاء المحرك وجانبي السيارة لتعزيز الديناميكية الهوائية، كما يوجد مرايات جانبية كهربائية بالكامل بتصميم رياضي لنفس السبب، كما ترتكز على عجلات رياضية بقياس يصل إلى 19 بوصة بلونين.

وتتوفر بمصابيح تعمل بتقنية الـ LED هي الأخرى ومتصلة ببعضها البعض، كما يوجد جناح خلفي مدمج في جسم السيارة مُثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتم فتحه وغلقه كهربائيًا في الفئات الأعلى، بالإضافة إلى أن سيارة بايك تتوفر بمخرجين للعادم.

وصلت مجموعة متنوعة وواسعة من المعدات والإضافات إلى مقصورة سيارة بايك، مكّنتها من إضافة لمسة من الفخامة إلى تصميمها الداخلي. تضمنت المجموعة: عجلة قيادة جلدية قابلة للتعديل في أربعة أوضاع مع وظيفة التسخين، ومرآة رؤية خلفية مع وظيفة التعتيم، ومظلات شمسية أمامية مع مرايا، وفتحة كهرباء خلفية 12 فولت، ومكبر صوت عالي الدقة، وميزات صوتيّة، وإضاءة محيطية داخلية بألوان متنوعة، وغطاء أمتعة، وشاشة عرض ترفيهية مقاس 12.3 بوصة، ونوافذ كهربائية بلمسة واحدة، وتكييف هواء ثنائي المناطق، ومنفذ USB وبلوتوث و8 مكبرات صوت، وصندوق كهربائي، ومقاعد جلدية مدفأة ومهواة، وفتحة سقف بانورامية.

كما تتوفر السيارة بـ5 مقاعد من الجلد الفاخر مع تحكم كهربائي بالكامل في العديد من الوضعيات، مع تكييف هواء ثنائي المناطق بتوزيع جيد للهواء في المقصورة الداخلية.

تعتمد سيارة بايك x7 2023 في أدائها على محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 200 حصانًا، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي يتألف من سبع سرعات، ويقدم عزم دوران يصل إلى 275 نيوتن متر، وتعمل بنظام دفع أمامي، ولديها استهلاك للوقود يبلغ 16.6 كم/ لتر، وتمتلك تسارعًا من الصفر إلى 100 كم في الساعة خلال 11 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كم في الساعة.

سعر سيارة بايك x7 2023

بايك x7 ايليت 2023 بسعر 91،989 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
بايك x7 لكجري 2023 بسعر 97،739 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
بايك x7 أونر 2023 بسعر 103،489 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.