رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي سويفت 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي سويفت 2023

تعتبر سوزوكي سويفت 2023 واحدة من أفضل السيارات الصغيرة من علامة سوزوكي التي تتوفر في المملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة سوزوكي سويفت 2023

تتميز سيارة سوزوكي سويفت 2023 بتصميم خارجي عملي ورياضي شبابي أكثر، مزود بشبك كبير في الأمام يعرض شعار الشركة، ومصد قوي وعضلي، بالإضافة إلى جسم متين ومجهز بمصابيح أمامية وخلفية بتقنية الـ LED أو الهالوجين حسب اختيار الفئة، كما تتميز بتفاصيل مصنوعة من الكروم حول الشبك الأمامي، مما يعطيها مظهرًا جذابًا، بالإضافة إلى خطوط ديناميكية على غطاء المحرك وجانبي سيارة سوزوكي الهاتشباك.

وتمتلك السيارة سقفًا يجمع بين الديناميكية الهوائية والجمال الرياضي، كما تتميز بمنصة خفيفة الوزن وأداء مُحسن، حيث يعزز الإطار الصلب سلامة وتوزيع الطاقة اثناء حوادث السيارة وهي معروفة باسم (HEARTECT) وقد تم تطويرها من قبل سوزوكي عام 2015 لاستخدامها في النماذج المستقبلية للشركة وتم طرحها في السوق عام 2018.

وتتميز المقصورة الداخلية لسيارة سوزوكي سويفت 2023 بالراحة، وتحتوي على لوحة قيادة ذات الأبعاد العالية باللون الأسود مع بعض التطعيمات الحمراء. تتميز السيارة بطابع رياضي في عداد RPM الملون بالأحمر وعداد السرعة الملون بالفضي، فيما تحتوي عجلة القيادة الرياضية على جلد أسود غير لامع، ودواسات سبائك لإضفاء الطابع الرياضي، ومقاعد مريحة مع وحدة تحكم مركزية لجعل تجربة القيادة ممتعة وحديثة للسائق والراكب.

أما بالنسبة للتقنيات، فيوجد شاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تعمل باللمس مع نظام صوتي من 4 سماعات ومدخل يو اس بي وAUX مع بلوتوث، كما يوجد آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

كما تتميز سيارة سوزوكي الهاتشباك أيضًا بسهولة تشغيل خصائص الوسائط المتعددة، مثل الصوت والهاتف ونظام الملاحة، حيث يمكنك البحث عن جميع ما تحتاجه من خلال تعرف الصوت، وطلب ما تريده دون رفع يديك عن عجلة القيادة، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك والاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك.

محرك سيارة سوزوكي سويفت 2023

تصل سوزوكي سويفت 2023 إلى قوتها من خلال محرك تنفس طبيعي سعة 1.2 لتر بأربع أسطوانات يولد 82 حصانًا وعزم دوران 113 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي. كما تستطيع السيارة الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كم / ساعة في 12.3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 165 كم / ساعة، بينما تستهلك 6.2 كيلومتر لكل لتر من الوقود.

أسعار سيارة سوزوكي سويفت 2023

الفئة القياسية GL تتوفر بسعر 70،265 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة العليا GLX تتوفر بسعر 72،450 ريال سعودي شامل الضريبة