رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة لينكون نوتيلوس 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة لينكون نوتيلوس 2023

تعد لينكون نوتيلوس 2023، السيارات التي تمثل الفخامة الأمريكية واسمها يتردد على في العديد من الأماكن وخصوصًا منطقة الخليج العربي.

مواصفات سيارة لينكون نوتيلوس 2023

ويتسم تصميم سيارة لينكون نوتيلوس 2023 بالفخامة والأناقة، حيث يتمثل ذلك في شكل الشبك الدقيق المطلي بالكروم الذي يجتمع مع شعار لينكولن المميز، مع المصابيح الأمامية التي تأتي على جزئين وتعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع إضاءة نهارية، بجانب وجود مصابيح الضباب، كما تتميز بوجود الخطوط الانسيابية التي تبدأ من غطاء المحرك وتمتد إلى جانبيها لتعزيز الشعور بالفخامة وأيضًا تحسين الديناميكية والانسيابية الهوائية.

وتأتي سيارة نوتيلوس بمرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات للانعطاف من الـ LED مع نظام كشف النقاط العمياء، وأسفل المرايا يوجد بصمة نوتيلوس بالكروم، كما يوجد عتب جانبي للسيارة.

كما تأتي المصابيح المميزة متصلة ببعضها البعض وتعمل بتقنية الـ LED بالكامل مع كلمة لينكولن أو كما تُنطق لينكون أعلى شريط الـ LED من الكروم، كما يتوفر جناح خلفي مدمج في جسم السيارة مُثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتم فتحه وغلقه كهربائيًا، بالأضافة إلى وجود مخرجين للعادم بإطار خارجي من الكروم.

من الداخل، تتسع السيارة، تتسع لخمسة أشخاص وتأتي بمقاعد جلدية فاخرة، وتحتوي المقاعد الأمامية على تحكم كهربائي بـ 22 وضعية وتدعم التدليك والتبريد مع التدفئة، كما يمكن طي صف المقاعد الثاني بنسبة 6:4 وتدعم التدفئة هي الأخرى، يوجد أيضًا مقود مغلف بالجلد مع أزرار التحكم متعددة الوظائف.

وتعتبر سيارة لينكون نوتيلوس 2023 مميزة بفضل نظام SYNC4 للمعلومات والترفيه نفس المتواجد في سيارات فورد ولكن الأحدث، والذي يتميز بشاشة لمسية بمقاس 12.3 بوصة والتي تدعم منصتي Apple CarPlay وAndroid Auto والأوامر الصوتية، وبالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية بمقاس 12.3 بوصة وقاعدة الشحن اللاسلكي، ويتميز نظام الصوت بـ 11 مكبر صوت بالإضافة إلى إمكانية الحصول على نظام صوت متطور من Revel يضم 19 مكبر صوت حسب اختيار الفئة، ومن ضمن التجهيزات الداخلية أيضًا، وجود تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق بتحكم منفصل في الخلف.

وتتوفر سيارة لينكون نوتيلوس 2023 للمستهلكين بخياران للمحرك في السيارة، الخيار الأول يتألف من محرك بنزين تيربو بـ 4 سلندر سعة 2.0 لتر الذي يولد قوة 250 حصانًا وعزم 380 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. في حين يتكون الخيار الثاني من محرك بنزين تيربو مزدوج بـ 6 سلندر سعة 2.7 لتر، ويولد قوة تصل إلى 335 حصانًا وعزم 515 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. تتميز سيارة لينكون بأداء قوي ومميز، حيث تصل إلى سرعة 100 كلم/س في زمن قدره 6.2 ثانية. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن السيارة على نظام دفع رباعي يزيد الثبات والتحكم في الطرقات الوعرة، ونظام تعليق معدل لتوفير راحة متميزة أثناء القيادة.

سعر سيارة لينكون نوتيلوس 2023

فئة ريفيرس تتوفر بسعر 208،035 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة ريفيرس بلاك اديشن تتوفر بسعر 219،535 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة ريفيرس بريميوم تتوفر بسعر 236،785 ريال سعودي شامل الضريبة