رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة أم جي «5» 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة أم جي «5» 2023

تعد أم جي «5» 2023، من السيارات الاقتصادية المفضلة في سوق المملكة العربية السعودية لما تتميز به من تصميم خارجي عصري وفريد، ومقصورة داخلية مريحة ومجهزة بنظم وتقنيات حديثة.

مواصفات سيارة أم جي 5 2023

وتضم سيارة ام جي العديد من التجهيزات الخارجية الهامة التي لا تتوفر كثيرًا في هذه الفئة، ومنها المصابيح التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED سواء في الأمام أو الخلف، مع الإضاءة النهارية المميزة المتناسقة مع الشبك الأمامي الذي يأتي من الكروم ويتوسطه شعار علامة ام جي الصينية الشهيرة.

من الجانب، تتوفر بخطوط انسيابية بارزة نوعًا ما تُعزز من مظهرها الرياضي والفاخر في نفس الوقت، كما يوجد مرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات للانعطاف من الـ LED مع كاميرات جانبية.

وتحتوي السيارة على مقصورة فاخرة تعكس الطابع الحديث المتقدم، ويتضح ذلك من خلال التجهيزات المتقدمة القياسية في السيارة، والتي تشمل النوافذ الكهربائية والمرايا الكهربائية مع الطي، بالإضافة إلى شاشة الترفيه التي تدعم نظام Android Auto مع Apple Carplay، وخاصية البلوتوث.

وتوفر مقصورة ام جي مستوى عالٍ من الراحة عبر المقاعد القماشية مع إمكانية التعديل اليدوي والمقاعد الخلفية القابلة للطي، والفئات الأعلى تتمتع بمقاعد جلدية قابلة للتعديل الكهربائي وفتحة سقف.

وتحرص شركة ام جي بشكل كبير على تقديم التقنيات والأنظمة الحديثة التي توفر تجربة قيادة مميزة، حيث أن سيارة ام جي 5 2023 تضم أحدث التقنيات حيث يمكن الوصول بسهولة إلى نظام الوسائط المتعددة عن طريق الشاشة اللمسية الملونة التي تأتي بقياس 10.1 بوصة، ويمكن تشغيل الصوت وإدارة الاتصالات دون ضجيج مزعج. كما يمكن الاستفادة من نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. وباستخدام الشاشة، يمكنك أيضًا عرض الكاميرا بزاوية 360 درجة الذي يمكن استخدامه للبحث عن أي مخاطر محتملة.

تتوفر سيارة ام جي 5 في المملكة العربية السعودية بمحرك واحد فقط سعة 1.5 لتر تنفس طبيعي مكون من 4 أسطوانات يولد قوة 114 حصان وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة CVT لتوفير الوقود، حيث أن سيارة ام جي كفاءة استهلاكها من الوقود يبلغ 18.1 كم/لتر، وتصل السيارة لسرعة قصوى تبلغ 180 كم/س، ولذلك فهي تُعتبر واحدة من أبرز سيارات صينية اقتصادية وموفرة للوقود في السعودية.

أسعار سيارة أم جي 5 2023

فئة ستاندرد تتوفر بسعر 52،265 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة كومفورت تتوفر بسعر 58،130 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة ديلوكس تتوفر بسعر 66،065 ريال سعودي شامل الضريبة