رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عرفات» يقود الأموال العامة لضبط متهم في قصة نصب جديدة بسوهاج

ضبط نصاب جديد بسوهاج
ضبط نصاب جديد بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط شخص في المراغة شمالي المحافظة، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم عن طريق بيع قطعة أرض بزعم أنها ملكه على خلاف الحقيقة.

بلاغ يكشف قصة نصب جديدة في سوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة، بورود محضر محرر بعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، يتضمن بلاغ المدعو «عرفات. ف. ع. ا» - 42 سنة، حاصل على دبلوم تجارة - ويقيم  دائرة المركز، بتضرره من المدعو «محمد. خ. ا. ح» - 74 سنة، عامل - ويقيم بذات الناحية، لقيامه بالنصب عليه عقب أن أدعي على خلاف الحقيقة ملكيته لمساحة من الأرض وقام ببيعها له مقابل "مئتان ألف جنيها".

وأضاف المُبلغ أمام ضباط ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، أنه فوجئ عقب ذلك بأن قطعة الأرض غير مملوكة للمشكو في حقه، وتبين أنها مملوكة لأخرين وأن الشاكي قام بمطالبة المشكو في حقه برد المبلغ المالي إلا أنه رفض ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.