رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أمام مشرحة زينهم.. "النبأ" تكشف كواليس مقتل شاب في مشاجرة ببولاق الدكرور

مصلحة الطب الشرعي
مصلحة الطب الشرعي بزينهم

على بعد خطوات من الباب الرئيسي لمشرحة زينهم، حيث تجمع عدد من ذوي وأصدقاء ومعارف شاب لقي مصرعه طعنا بسلاح أبيض مطواة، خلال مشاجرة مع آخرين، بسبب لهو الأطفال بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.


حالة من الترقب تنتاب هؤلاء في انتظار التصريح بدفن الشاب واستلام الجثة لتشيعها إلى مثواها الأخير، بعد استكمال الإجراءات القانونية.


من جانبها، كشفت "النبأ" ملابسات تلك الواقعة التي راح ضحيتها الشاب “أدهم” صاحب ال19 عاما، من خلال الصديق المقرب للشاب المتوفي.

وقال صديق الضحية، ويدعى “محمد عبده”، أنه تربطه بالمتوفي علاقة صداقه منذ فترة طويلة ويعتبر جار له، وفي يوم الحادث، نشبت مشاجرة بين نجل عمته وأحد الجيران بسبب لهو الأطفال.

وأضاف محمد ل "النبأ"، أن أدهم كأن عائدا من عمله في شركة أوبر وتصادف تشاجر ابن عمته مع هؤلاء الأشخاص، بسبب قيامهم بالتعدي على نجله وهو طفل صغير السن أثناء لهو الأطفال مع بعضهم البعض في الشارع محل سكنهم خلف مصنع الأدوية بمنطقة بولاق الدكرور.

 

وتدخل كل من أقارب الطرفين، وتعدى كل منهما على الآخر، حيث قام أحدهم بطعن أدهم الشاب المتوفي بسلاح أبيض مطواة كانت بحوزته أسقطته قتيلا وسط بركة من الدماء وسط الشارع.


وأوضح صديق الضحية:  “أدهم لسه شاري  مكنة من كام يوم للشغل في شركة أوبر، وكان يقف معي بشارع جامعة الدول العربية، وفوجئت بخبر وفاته في  المشاجرة”.

 

بداية تفاصيل الواقعة

 

في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بأحد الشوارع خلف مصنع الأدوية بمنطقة بولاق الدكرور ووجود شاب متوفي.

انتقلت قوة من قسم شرطة بولاق الدكرور إلى المكان، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب لهو الأطفال بأحد الشوارع خلف مصنع الأدوية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وأسفرت عن مقتل شاب يدعى أدهم يبلغ من العمر 19 عاما، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض مطواة.

تم فرض كوردون أمني بمحيط موقع المشاجرة بعدم تجدد الاشتباكات مرة أخرى بين الطرفين، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط طرفي المشاجرة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليها لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير عن الواقعة.