رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 سيارات إطفاء للسيطرة على طريق بشارع ناهيا في بولاق الدكرور

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق كان قد نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بشارع ناهيا في منطقة بولاق الدكرور، ولم يسفر الحريق عن خسائر في الأرواح؛ بينما نتج عنه إحتراق بعض محتويات الشقة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بشارع ناهيا بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الرغم دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتم فرض كوردونا أمنيًا بمحيط مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للشقق المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بشارع ناهيا،اسفر الحريق عن إحتراق بعض محتويات الشقة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط عاطل لاتهامه بقتل شقيقته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتعاون مع مديرية أمن بني سويف، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، لاتهامه بقتل شقيقته بمنطقة بولاق الدكرور

بداية أحداث الواقعة

 

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من أحد المستشفيات، بوصول ربة منزل جثة هامدة، وأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور، برئاسة المقدم رئيس وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى المكان، وتبين العثور على ربة منزل جثة هامدة، ووجود أثار خنق حول الرقبة، مما يؤكد أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث. 

وأكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وتوصلت جهود أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،برئاسة هشام أبو النصر مساعد وزير،مدير أمن الجيزة،أن شقيق المجني عليه له معلومات جنائية وراء إرتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات عن نشوب مشاجرة بين المجني عليها وشقيقها، قام على أثرها التعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولى على هاتفها المحمول وفر هاربًا.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم عقب ارتكابه الجريمة، توجه إلى منطقة ناصر بمحافظة بني سويف، للاختباء فيها عن أعين الأجهزة الأمنية.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية  أمن بني سويف، داهمت الأجهزة الأمنية مكان اختباء المتهم وأ مكن ضبطه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.