رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق نشب داخل مخزن أخشاب بمنطقة بولاق الدكرور

حريق داخل مخزن أخشاب
حريق داخل مخزن أخشاب ببولاق الدكرور

نشب حريق داخل مخزن أخشاب بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل مخزن أخشاب 

تلقى اللواء هشام أبو النصر وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بنشوب حريق داخل مخزن أخشاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،إلى موقع الحريق، وبإجراء التحريات تبين نشوب حريق داخل مخزن أخشاب بدائرة القسم، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات، فيما نتج عنه احتراق ما بداخل المخزن.

واستمع رجال المباحث لأقوال صاحب المخزن وشهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الحريق وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق هائل يلتهم منزل بكرداسة 

وفي سياق متصل، نشب حريق داخل منزل بمنطقة كرداسة في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة، فيما أسفر الحريق عن مصرع طفل، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كرداسة، يفيد بنشوب حريق داخل منزل بمنطقة كرداسة ووجود طفل متوفي.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وبالفحص تبين نشوب حريق في منزل ملك أحد المواطنين بدائرة مركز شرطة كرداسة، أسفر عنه مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات.


تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي فتحت تحقيقا في الحادث، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابسات ومعرفة أسباب وملابسات الحريق، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.