رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بحق سابع جار.. إصابة 3 أشخاص في معركة مُسلحة بسوهاج

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية بين الأهالي في مدينة سوهاج الجديدة

شهدت قرية الكوامل قبلي التابعة لمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، معركة طاحنة بين الأهالي؛ استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلاف على قطعة أرض، نتج عنه إصابة 3 أشخاص تم نقلهم لمستشفيات سوهاج الجامعي والعام والتعليمي.

مشاجرة طاحنة بين الأهالي في قرية الكوامل بالمنشأة سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة بوقوع مشاجرة بيسن الأهالي بناحية الكوامل قبلي بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «أحمد. م. ا. ع»، 30 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بالبطن والصدر»، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، و«أبو العلم. ق. ف. ب»، 45 سنة، سائق، و«محمود. ق. ف. ب»، - سن 50 سائق، (نجلي عمومة الأول)، و(طرف ثان)، كل من: «علي. ع. ع. ع»، 32 سنة، عامل، وشقيقه «علاء»، 35 سنة، سائق، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، ونزيف بالمخ – تم نقله لمستشفي سوهاج العام، وعمهما  «حسن. ع. ع. ح»، 55 سائق، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه ما بعد الإرتجاج – وتم نقله لمستشفي سوهاج التعليمي، الطرفان يقيمان بذات الناحية. 

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على بندقية (خرطوش) تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، واتهم الأول من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته، بسبب قيام الأول من الطرف الثاني بتشوين بعض مواد البناء بقطعة أرض ملك الأول من الطرف الأول كائنة بمدينة سوهاج الجديدة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالترحي عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.