رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد حريق هائل في دار السلام بسوهاج

حريق يلتهم منزلا
حريق يلتهم منزلا في دار السلام بسوهاج

شب حريق هائل في منزل بناحية قرية أولاد خلف التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب تطاير شرر من فرن بلدي، ودفعت مديرية أمن سوهاج بقوات إدارة الحماية المدنية للسيطرة على النيران، وتم إخمادها دون وقوع إصابات.

حريق هائل يلتهم منزلا في قرية أولاد خلف بدار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق في منزل بناحية قرية أولاد خلف بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك المدعو «عبد الحليم. ا. ا»، 45 سنة، عامل - ويقيم بذات الناحية، وإمتد لحوش مجاور له ملحق بمنزل شقيقه المدعو «محمود»، 42 عامل - ويقيم بذات الناحية.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد 2 سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

وبسؤال المذكورين، أفادا بمضمون ما تقدم، وأرجعا سبب الحريق إلي تطاير الشرر من فرن بلدي بحوش الأول، وأضافا بإحتراق كمية من البوص والعروق الخشبية، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.