رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه اليوم في 5 مدن بالمنوفية

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم عن 5 مدن بالمنوفية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه اليوم، في عدد من المراكز والقرى التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك للقيام بأعمال غسيل الشبكات، وتطهير الخزانات.

أماكن قطع المياه اليوم بالمنوفية

قررت مياه المنوفية، قطع المياه اليوم، عن مدن منوف والباجور وسرس الليان، وتجمع قرى الحامول، ومدينة شبين الكوم وضواحيها، كفر المصيلحة وميت خاقان، من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، للقيام بأعمال غسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

تدبير احتاجاتهم من المياه لاستخدامها خلال فترة الانقطاع

ناشدت شركة مياه الشرب، المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

خطة غسيل شبكات المياه خلال شهر يونيو 2023
وكشف الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن خطة غسل شبكات المياه بكل مناطق المحافظة، وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسل الدوري للشبكات، خلال شهر يونيو الجاري، لافتا إلى التنسيق الكامل بين فروع الشركة، ورؤساء الوحدات المحلية كل فى نطاقه، والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمني المحدد، والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير والتعامل الفوري مع أى طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

ونوهت الشركة، بأنه حال ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل، يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

في وقت سابق، قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، دخول السيارات مجانا أول أسبوعين من افتتاح سوق السيارات الجديد وإعفاء المواطنين من كل الرسوم، والمقرر افتتاحه الجمعة المقبلة على طريق شبين الكوم قويسنا مدخل قرية ميت خلف أمام مدرسة الألسن، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيمه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع بصفة دورية.

وأكد محافظ المنوفية أن الهدف من إقامة سوق السيارات الجديد مواجهة الأسواق العشوائية وهو ما تسعى إليه الدولة من خلال العمل على توفير أماكن حضارية يمكن من خلالها تمكين البائع والمشتري من التواجد بمكان واحد يتمتع بكافة خصائص التأمين وتوافر كافة الخدمات من الحماية المدنية والشهر العقاري والمرور والإسعاف وورش الميكانيكا وغيرها من الخدمات الحيوية لضمان سرعة إنهاء إجراءات البيع ونقل الملكية، للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن المنوفي.