رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة وضواحيها بالمنوفية غدًا

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة وضواحيها بالمنوفية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، قطع المياه غدًا الثلاثاء الموافق 6 يونيو، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات وإجراء الصاينة الدورية لمواسير المياه والمحطات، حيث تم تعديل مواعيد قطع المياه من يوم الاثنين إلى يوم الثلاثاء، نظرا لأعمال الامتحانات.

مواعيد قطع المياه غدا عن مدينة شبين الكوم في المنوفية

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، أن موعد قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، سيبدء من الساعة العاشرة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم، يأتي هذا في إطار الاعلان المستمر عن مواعيد قطع المياه في المحافظة تسهيلا على المواطنين وتعريفا بالمواعيد بشكل دقيق.

تدبير الاحتياجات بسبب قطع المياه عن مدينة شبين الكوم
وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى في المنوفية، المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات وجميع المصالح، في مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لإستخدامها خلال تلك فترة قطع المياه غدا عن تلك المناطق بالمحافظة لإجراء عمليات الصيانة الدورية وغسيل الشبكات.

 وأكد المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه المنوفية، على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير والتعامل الفورى مع أى طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

محافظ المنوفية يوجه بتوفير وحدة سكنية لأسرة دون مأوى
 

في سياق أخر، وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، رئيس حي غرب شبين الكوم، بتوفير وحدة سكنية بمساكن الإيواء لمواطن يعول اثنين من الأبناء وليس لديه مسكن ومصدر ثابت للدخل، لتوفير حياة كريمة لهم، فضلا عن صرف مساعدة مالية عاجلة لمساعدته على إيجار شقة لحين توفير الوحدة السكنية مراعاة لظروفه الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليومي بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها، بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم في ضوء اللوائح والقوانين.