رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة لمختلف المؤهلات بالفيوم

وزارة العمل تعلن
وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة لمختلف المؤهلات بالفيوم

أعلنت وزارة العمل، فرص العمل المتاحة  بمحافظة الفيوم، التي بلغ عددها 180 فرصة عمل في أحد شركات القطاع الخاص، بينها فرص لذوي الهمم، برواتب تبدأ من 2700 جنيه فضلًا عن وجود تأمين صحي واجتماعي، التي يتم التقديم عليها خلال شهر يونيو الجاري.

فرص عمل وزارة العمل بالفيوم

وأوضحت وزارة العمل، أن  فرص العمل المتاحة بالفيوم، هي حيث طلبت شركة سيراميكا إبنوفا، بالمنطقة الصناعية في منطقة كوم أوشيم، عدد 20 مهندس ميكانيكا، وعدد 50 عامل للعمل في وظيفة فني فرز، وعدد 50 فني مكابس، وعدد 30 شخصًا للعمل في وظيفة مراقب جودة، وعدد 50 عامل في الإنتاج.

فرص عمل وزارة العمل بالفيوم

شروط وظائف الفيوم 
وفيما يخص شروط وظائف الفيوم، فإنّها تتمثل في الحصول على مؤهل عالي، أو متوسط والعمر متاح حتى سن 30 عامًا، بينما يتم تحديد الراتب حسب المُقابلة.

وشملت نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لٱستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

وكان وزير العمل، حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشرهذه فرص.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل

تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات وزارة العمل، بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل  التي تقدمها الشركات الخاصة.

وكشفت وزارة العمل، أنّه يمكن للراغبين الحصول على فرصة عمل من المعلن عنها، من خلال التواصل مع المدير المسؤول محمود من خلال رقم 01003418441 لتحديد موعد المقابلة.