رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وظائف القوى العاملة بمحافظة الغربية

تفاصيل وظائف القوى
تفاصيل وظائف القوى العاملة بمحافظة الغربية

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن فرص العمل المتاحة خلال شهر مايو الجاري، بعدد من المحافظات والتي جاء من بينها محافظة الغربية، وذلك ضمن نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي  تعلن عنها الوزارة لتوفير حياة كريمة للمواطنيين.

فرص العمل القوى العاملة بالغربية 

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة بالغربية خلال شهر مايو الجاري تمثلت في عدد 3 مهندس إنتاج، 3 مهندس ميكانيكا، 15 عامل إنتاج، 3 فني صيانة ميكانيا، 3 فني كهرباء كنترول، على أن تكون الشروط مؤهل عالي أومتوسط، وخبرة من 2 إلى 3 سنوات، والسن من 35 إلى 40 عامًا، والراتب من 2700 إلى 4000 جنيه، فضلًا عن التأمينالصحي والاجتماعي وبدل المواصلات.

فرص العمل القوى العاملة بالغربية 

وطالبت محافظة الغربية أيضًا عدد 20 مسئول ائتمان من الجنسين، على أن تكون الشروط مؤهل عالي والسن حتى 35 عامًا، والراتب 2870 بجانب بدل مواصلات، وأشارت المحافظة طلبها إلى 9 عامل تعبئة وتغليف، 2 عامل عادي، على أن تكون الشروط بمؤهل أو دون، والسن أكثر من 18 عامًا، فضلًا عن التأمين الاجتماعي والصحي وبدل المواصلات.

فرص العمل القوى العاملة بالغربية 


وتحتاج المحافظة أيضًا إلى 20 مسئول ائتمان من الجنسين، على أن تكون الشروط مؤهل عالي والسن حتى 33 عامًا، والراتب 2870 بجانب بدلات.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.
 

في وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن تلقيها طلبات من 65 شركة قطاع خاص في 16 محافظة لشغل 3612 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها  خلال شهرى مايو ويونيو 2023.