رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برواتب تصل لـ4500 جنيه.. القوى العاملة: فرص عمل بمحافظتي القاهرة والجيزة

برواتب تصل لـ4500
برواتب تصل لـ4500 جنيه.. القوى العاملة تعلن فرص عمل بمحافظتي

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن فرص العمل المتاحة بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال شهري مايو ويونيو، وذلك ضمن نشرة التوظيف الشهرية ونصف الشهرية، التي تعلن عنها الوزارة لتوفير فرص عمل للشباب.

وظائف القوى العاملة بمحافظة الجيزة

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة بمحافظتي  القاهرة والجيزة هي كالتالي: حيث طلبت شركة كاسل للخدمات الامنية ونقل الأموال بمحافظة الجيزة، عدد 52 فرد أمن إداري، على أن تكون الشروط مؤهل متوسط، خبرة أو دون، والسن حد أقصي 21 سنة وحد أدني 55 سنة،  وبراتب يبدء من 2900 ويصل لـ3500 جنيه، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وتوفير سكن ومواصلات،  مشيرًا إلي أن أماكن العمل في التجمع الخامس، المهندسين، وصفط اللبن، 6 أكتوبر، العبور، والشروق، مدينة الانتاج الاعلامي، مدينة بدر. 

فرص عمل القوى العاملة بالجيزة خلال شهري مايو ويونيو

فرص عمل القوى العاملة بمحافظة القاهرة

كما طلبت شركة ميدل إيست لخدمات الأمن بمحافظة القاهرة، عدد 350 فرد أمن، بشرط الحصول علي مؤهل متوسط أو فوق متوسط، والسن من 21 حتى 50 سنة، مع توافر إقامة ومواصلات داخلية وتأمين صحي وإجتماعي، ووجبات، والراتب يبدء من 3500 ويصل لـ4500 جنيه، موضحةً أن مواقع العمل بكموند 6 أكتوبر، والعاصمة الإدارية.

فرص عمل القوى العاملة بمحافظة القاهرة خلال شهري مايو ويونيو

كما طلبت شركة سترونجر للامن والحراسة، عدد 100 فرد أمن، بشرط الحصول علي مؤهل متوسط، والسن من 20 حتي 40 عامًا، والراتب 3400 حتي 4100 جنيه، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وتوافر إقامة ومواصلات.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.